التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شركة مكافحة الحشرات القاهرة pest control

 

شركة مكافحة الحشرات القاهرة



اهلا ومرحبا بك فى شركة مكافحة الحشرات القاهرة  pest control company والتى تعرف على مستوى الجمهورية باشركة الرائدة فى مجال مكافحة الحشرات ، ان الكثير بمصر يعانى من الحشرات والقوارض وبالطبع يزداد فى فصل الصيف. ونعلم ما تسببة تلك الحشرات من امراض خطيرة على الصحة وعلى اطفالنا، كما تقوم ايضا بأضرار كبيرة على المنشئات .

لذلك نقدم فى شركة مكافحة الحشرات القاهرة ومبيدات فى مصر، الحلول الجزرية واحدث الطرق فى أفضل شركة ابادة حشرات . حيث تملك أفضل شركة ابادة حشرات فى مصر الكثير من العمالة المدربة واجهزة الاستشعار الحديثة والخبراء على كيفية اباده جميع انواع الحشرات مثل بق الفراش والفئران والصراصير والنمل والناموس والباعوض.

لذا ان كنت تعانى من اى نوع من الحشرات او القوارض والزواحف المزعجة فما عليك سوى الاتصال بـــ أفضل شركة ابادة حشرات بحيث يمكنك الحصول على افضل خدمة مقابل افضل سعر من أفضل شركة ابادة حشرات.






شركة مكافحة الحشرات القاهرة pest control

شركة مكافحة الحشرات القاهرة من اكبر شركات رش المبيدات والحشرات فى القاهرة،وذلك لما يعانى منة الكثير من اهل القاهرة من حشرات وزواحف وفى كيفية التصدى واباده الحشرات.

نحن فى أفضل شركة اباده حشرات نقوم بتوفير احدث الطرق فى رش الحشرات بالقاهرة، كما يقوم بها عمال وفنييون مدربون على كيفية التعامل مع جميع انواع الحشرات المتنوعه،كما نقوم بمكافحة البق والنمل والنمل الابيض فى الاساسات،والصراصير والفئران والبراغيث.

فأن واجهتك ايا من تلك الحشرات المقلقة فيجب عليك الاتصال بنا لتقديم الاقتراح الافضل لتلك المشكلة،كما ان لدينا ارخص العروض والاسعار فى شركة مكافحة الحشرات القاهرة .

خدمات شركة مكافحة الحشرات القاهرة

ان شركة مكافحة الحشرات القاهرة بالقاهرة ليس فقط عملنا هوه رش المبيدات بالقاهرة،فاننا نملك ايضا العديد من الخدمات الاخرى التى نقدمها لكم:
نقوم باباده حشرة النمل الابيض والنمل بجميع انواعة.
خدمة التخلص من حشرات الصراصير بافضل طرق العلاج.
نعمل ايضا على مكافحة واباده بق الفراش باحدث التقنيات الحصرية.
وايضا أفضل شركة رش حشرات تقوم باباده الفئران والقوارض.
القضاء على البرص والزواحف والثعابين.
والقضاء على الذباب والباعوض.

لماذا نحن شركة مكافحة الحشرات القاهرة

ان أفضل شركة اباده حشرات pest control تعتبر من اولى الشركات فى مصر فى اعمال المكافحة والاباده.لاننا وبكل فخر نستخدم افضل المبيدات الحشرية الالمانية المعتمدة والمرخصة،لذا هى افضل حفاظا على البيئة والصحة،ان شركة مكافحة الحشرات بالقاهرة صنفت بالشهادات الدولية المعتمدة على انها أفضل شركة اباده حشرات فى مصر . وذلك لانها تعتمد كليا على اكبر الخبراء فى المبيدات الحشرية والتى من شائنها الحفاظ على البيئة والصحة العامة وايضا الحصول على افضل نتائج.
انها اصعب معادلة لدينا فى شركة مكافحة الحشرات القاهرة فى تقديم افضل سعر وافضل خدمة وافضل سمعة بين شركات المكافحة بالقاهرة وجميع المحافظات.

ماذا تتوقع من شركة مكافحة الحشرات القاهرة

بداية نحن فى شركة مكافحة الحشرات القاهرة ندرك تماما ان طلب خدمة مكافحة الحشرات لابد ان تكتمل فيها جميع الاركان التالية:
تقديم احسن خدمة عملاء مقدمة من شركة مكافحة الحشرات القاهرة عن جدارة واستحقاق.
تقديم جميع الاقتراحات والتوصيات سواء للعملاء او غير العملاء.
الحفاظ على وقت العملاء وسرعة الاستجابة لنداء العمل.
عمل تقرير مفصل عن جميع الاعمال اللازمة وتحديد الاسعار قبل بدء العمل.
الرضاء التام عن جميع اعمال اباده الحشرات والقوارض والزواحف.
حصول العميل على افضل سعر بين اسعار شركات مكافحة الحشرات.
المتابعة الشهرية لجميع اعمال المكافحة والاباده.
تقدم أفضل شركة رش حشرات خبراتها بين يدى عملائها.

ان كل ما نرجوه من اعمالنا هو الرضاء التام وعن اقتناع بأننا شركة مكافحة الحشرات القاهرة فى مصر ، بل ونجتهد ان نصل الى العالمية فى مكافحة الحشرات.فى ظل ندره خبراء المكافحة فى علم الحشريات فى اغلب بقاع مصر.
نسعد كثيرا بتقييم ورضاء عملاء أفضل شركة اباده حشرات لنا من خلال خط الشكاوى والاقتراحات والتوصيات المقدم من أفضل شركة اباده حشرات . حيث لا نتوانى فى التعرف على اراء عملائنا بعد كل عملية مكافحة، حيث يقدم قسم الاقتراحات مجهود متفانى فى التواصل مع العملاء ومناقشة عملية المكافحة والاستماع الجيد لكل اقتراح او تقييم او حتى شكوى .
لا يسعنا لا ان نقول لجميع عملائا شكرا ومن القلب على ثقتكم بنا كـــ شركة مكافحة الحشرات القاهرة فى مصر.

وقاية شركة مكافحة الحشرات القاهرة

شركة مكافحة الحشرات القاهرة بالقاهرة نعرض افضل خدمات اباده حشرات موثوقة في مصر بواسطة كبار اساتذة الابحاث العملية على مكافحة الحشرات والزواحف والقوارض ، كما تتابع أفضل شركة اباده حشرات بالقاهرة عن كثب جميع مقاييس السلامة الوقائية العالمية لجميع كوادرنا الفنية والعاملين لدينا، بالألتزام بارتداء الملابس والاقنعة الوقائية المعقمة لضمان سلامة الجميع. وللحصول على افضل نتائج المضمونة فى المكافحة واباده الحشرات، نعمل جاهدين على ان نكون أفضل شركة اباده حشرات بالقاهرة والاسكندرية والجيزة وجميع محافظات مصر.
ان هدفنا فى علم الحشرات والقوارض هوه تلبية رغبات عملاءنا فى الحفاظ على البيئة والصحة العامة.

شركة مكافحة الحشرات بالقاهرة

دائما نسعى ونعمل على راحة عملائنا ،pest control company كما نسعى لتقديم افضل خدمة مقابل افضل سعر. ان هدفنا الاساسى النتائج المرضية من عملية اباده الحشرات والقوارض وامن وسلامة جميع العملاء .ندرك تمام ان حصولنا على لقب شركة مكافحة الحشرات القاهرة يحتاج الى مزيد من الجهد حتى نحافظ على تلك المسؤلية.

ان ما جعلنا فى مقدمة شركات المكافحة بالقاهرة هوه سعينا الدائم والدؤب فى توفير الوقت والجهد والمال لكل من تعامل معنا وتوفير افضل رش مبيدات حشرية المانية ومعتمدة من وزارة الصحة المصرية .كما ان المصداقية فى التعامل معنا هى ما جعلنا شركة مكافحة الحشرات القاهرة , ولقد ادركنا ذلك منذ ان بائنا العمل فى مصر ومنه الى باقى الدول العربية.

ان الاهتمام بجودة المبيدات الحشرية المستخدمة فى المكافحة هوه افضل ضامن على الحصول على افضل نتائج. ان فروع أفضل شركة اباده حشرات فى جميع انحاء الجمهورية يزيد من المسؤلية المكلفون بها تجاة هؤلاء العملاء،ان الخامات عالية الجودة المعتمدة قبل ان تكون راحة لنا فى العمل فهى ايضا امان وضمان على صحة الاسرة.

لا تقلق فنحن هنا فقط لكى تجد أفضل شركة اباده حشرات بالضمان والجودة المنشوده.ونسعى دائما لتطوير جميع فروع شركتنا بزياده عدد العاملين حتى نستطيع ان نقدم افضل خدمة ودعم كامل لجميع اعمالنا فى مكافحة الخشرات والقوارض.ان السوق المحلى ملىء بشركات ابادة الحشرات والقوارض ،ولاكن الاستجابة السريعة والحلول النهائية لجميع عمليات الابادة هوه ما جعلنا شركة مكافحة الحشرات القاهرة.

لا تتوانى فى الاتصال بــ شركة مكافحة الحشرات القاهرة

اينما كان منزلك حتما ستجد لنا فرع من فروع شركة مكافحة الحشرات القاهرة المنتشرة وبشدة فى جميع محافظات ومدن مصر،فنحن نقدم الاستشارت والدعم الكامل والخبرة فى عملية المكافحة التى قد تحدث فى اى وقت.تضم شركة مكافحة الحشرات القاهرة نخبة من افضل الخبراء والفنيين والاخصائيين فى مجال مكافحة الحشرات كما ستجد لدينا فى أفضل شركة اباده حشرات احدث الاجهزة والمعدات والخامات المتطورة والمصممة بعناية خصيصا لافضل نتائج فى الابادة. كما نقدم التوصيات والنصائح الضرورية فى الحفاظ على منزل خالى من جميع انواع الحشرات الزاحفة او الطائرة.بالاتصال بنا وطلب خدمة المكافحة والابادة لجميع انواع الحشرات ستجد كل ما تحتاج الية.

عملاء شركة مكافحة الحشرات القاهرة

خدمة عملاء مكافحة الحشرات هوه اكبر قسم يضم ممثلى الخدمة ومهمتهم الاولى عى العمل على راحة جميع العملاء وتقديم جميع الاجابات لكل استشارة او استفسار مجانى. ويقدم ايضا النصائح المجانية فى الحفاظ على منزلك خالى من الافات والحشرات والقوارض.اتصالك على رقم أفضل شركة رش حشرات سوف يوفر لكل الكثير ومهمة خجمة العملاء هى:
الرد على الاستفسارات والاستشارات لجميع العملاء او المتصلين بنا.
تسجيل جميع الملاحظات عند اتصال العميل وتحديد الميعاد المناسب لة.
تقديم الاقتراحات لجميع المتصلين فى حل اى مشكلة لديهم.

لهذا تقوم شركة مكافحة الحشرات القاهرة بتوظيف عدد كبير من ممثلى خدمة العملاء بهدف العمل على زيادة الراحة والسرعة وعدم انتظار اى من عملاء أفضل شركة رش حشرات على الهاتف لفترة تزيد عن دقيقتين.

فروع شركة مكافحة الحشرات القاهرة

تنتشر جميع فروعنا فى جميع المحافظات المصرية وتهدف الى افضل نتائج فى مكافحه الحشرات مما لديهم مشاكل فى انتشار الحشرات لديهم وتحرص شركة مكافحة الحشرات القاهرة على تدريب الفنيين وجميع طاقم العمل بما يلائم مكانة وسمعة أفضل شركة رش حشرات لتقديم خدمة اوروبية فى مصر والشرق الاوسط.ان فروعنا تلبى طلبات العملاء و تقد خدمة الفحص فى نفس يوم الاتصال كحد اقصى حتى لا نهدر الوقت. ويمكنك التعرف على فروع وعناوين وراقام واسعار شركة مكافحة الحشرات القاهرة القريبة منك من خلال موقعنا.

لقد حققت شركة مكافحة الحشرات القاهرة على افضل تقييم من عملائنا فى انحاء الجمهورية ، ان الخبرة العريضة والكفاءة العالية للقيام بمكافحة الحشرات المنزلية ورضا الجميع عنا هوه ما جعلنا فى المقدمة. ولن نتهاون فى ادراك اكبر النجاحات على الصعيدين الفنى والعلمى فى تقديم افضل نتائج فنية وتقديم افضل بحوث علمية فى الحفاظ على البيئة والتخلص من الحشرات والحرص على صحة العملاء.

هل انتشرت القوارض او الحشرات فى منزلك ؟ هل استخدمت مبيدات حشرية ولم تفى بالغرض ؟ هل بحثت فى شركات الاباده والمكافحه ولم تجد حتى الان افضل شركة مكافحة الحشرات فى مصر ؟ اذا انت فى المكان الامن .

ان المخاطر الصحية على الاسرة نتيجة انتشار الحشرات فى المنزل أمر يدعو للقلق .

من الممكن ان تسبب الحشرات العديد من الامراض منها الربو والحساسية والتهاب الجلد والطاعون ...وامراض اخرى كثيرة .لذلك ان كنت تبحث عن شركة مكافحه حشرات وقوارض موثوقة وذات خبرة طويلة فى مجال الاباده اذا انت فى المكان الصحيح .

افضل شركه مكافحة الحشرات

ليس من الصعب البحث عن شركة مكافحه حشرات فالشركات كثيرة ومنتشرة واغلبها شركات ممتازة اغلبها وليس كلها. ان الاهم لكل من يبحث ان يجد افضل شركة فى الاباده و ان يحصل على نتائج مرضية من عملية المكافحة وان تكون المواد المستخدمة امنة على الصحة و السعر المناسب والضمان.

نصائح قبل اختيار شركة مكافحة الحشرات والقوارض

قبل البدء فى الاتصال بشركات الاباده ، لابد ان نضع عدة نقاط مهمة لابد ان توفرها شركة المكافحه وهى كالتالى :

  • يجب ان تكون شركه مكافحة الحشرات حاصلة على ترخيص بمزاولة نشاط مكافحة الحشرات ، حتى لا تكون عرضة للنصب ،خصوصا ان الشركات الوهمية انتشرت فى الاونة الاخيرة .
  •  يجب ان تكون شركة ذات خبرة فى مجال الاباده ولديها كوادر فنية مدربة ، حتى نضمن نتائج المكافحة .
  • لابد ان تكون جميع المواد والخامات والمبيدات الحشرية مرخصة من وزارة الصحة المصرية ، وذلك للتاكد من انها مواد امنة على صحتك وصحة اسرتك . وايضا المبيدات الحشرية المرخصة تكون ذات فعالية فى الاباده والقضاء على الحشرات نهائيا.

لا تتعامل ابدا مع شركة مكافحة لا تقوم بضمان اعمالها فى الابادة، لماذا ؟

اولا : عدم ضمان عملية المكافحة يعنى عدة امور ، اهمها ان المبيدات الحشرية المستخدمة اما غير فعالة او مواد مصنوعة من خامات سيئة او مواد رخيصة . وهذا يعنى عدم فعليتها فى مكافحه الحشرات .

ثانيا : ان العمل الفنى فى المكافحة مهم جدا . فيجب على فنى رش الحشرات ان يقوم برش جميع الاماكن المحتمل تواجد الحشرات او القوارض بها ، ان غياب الخبرة وسوء الادوات المستخدمة يمكن ان يعطى نتائج غير مضمونة.

ثالثا : الالتزام الكامل بالمواعيد المحددة ، توفيرا للوقت لابد ان تكون شركات الابادة لديها انضباط فى المواعيد.

اما بالنسبة للنقطة الاخيرة وهى السعر ، فان الاسعار تختلف من شركة الى اخرى وذلك بحسب نوعية المبيدات الحشرية المستخدمة وايضا كمية الحشرات لديك وهل هى نوع واحد او عدة انواع من الحشرات. ويجب ان تختار شركة سعرها مناسب لك .

الاتصال بشركة مكافحه الحشرات pest control company

يجب عند الاتصال برقم شركة الابادة ، ان تقوم بتوضيح اساسيات المشكلة لديك ، من حيث نوع الحشرة الموجودة ان كان صراصير مثلا او فئران او باعوض او النمل
الابيض ، بق الفراش او غير . ويمكنك تحديد نوع الافة او الحشرة لديك من خلال مكتبة الحشرات .

تختلف طرق الابادة من حشرة الى حشرة اخرى ؛ ويجب ايضا تقدير كمية الحشرات الموجودة لديك ( مجرد تقدير لكمية الحشرات) حتى يمكن للشركة تحديد نوعية المبيد الحشرى قبل الاستخدام.

خطة عمل شركة مكافحه الحشرات

سوف نقوم بتوضيح خطة العمل لشركات مكافحه الحشرات فى بعض النقاط الاساسية كمايلى :

بعد اتصال العميل بشركة اباده الافات وشرح المشكلة بالتفصيل وتحديد ميعاد للزيارة تكون خطة عمل شركه الاباده هى .

الخطوة الاولى :

يقوم اخصائى المكافحة بعمل معاينة لجميع الحوائط والجدران والشقوق ومواسير السباكة حتى الصرف الصحى بالمنزل او بحديقة المنزل التى من المحتمل ان تختبىء فيها او تاتى منها الحشرات ويقوم بتحديد كمية ونوع الافه لديك .

الخطوة الثانية :

يقوم بعمل خريطة للمنزل لتحديد اماكن دخول الحشرات او الفئران.و من واقع خبرة لسنوات عديدة فى شركات مكافحة واباده الحشرات .

افيدك علما بان اكثر الاماكن التى تجلب الحشرات الى المنازل هى تتلخص فى الدخلاء ،بمعنى عند شراء اى شيء من اى مكان تجارى ماركت او مطعم من السهل ان تجلب الحشرات الى منزلك . بقايا الطعام ايضا و عدم الاهتمام بنظافة المكان ،تسريب فى مواسير السباكة ايضا يجلب الحشرات و الفئران.

الخطوة الثالثة :

يقوم اخصائى المكافحه بعمل تقرير كامل عن نوعية الحشرات والافات الموجوده سواء بق الفراش مثلا او النمل الابيض او غيره .

ثم يحديد افضل نوع مبيد
حشرى مناسب للحالة ولكمية الحشرات وهل هى حشرة واحدة او عدة حشرات وقوارض وتحتاج الى اكثر من نوع مبيد . ومن ثم يقوم بتدوين جميع الملاحظات وينقسم تقرير المكافحة الى جزئين رئيسين .

الجزء الاول :

هوه توصيات الى العملاء ونصائح عامة متاحة فى كتيب صغير لكل العملاء بالأضافة الى توصيات خاصة تختلف باختلاف طبيعة المكان.

الجزء الثانى :

هوه عبارة عن توضيح من اخصائى المكافحة بنوع المبيد الحشرى لكل حشرة او أفه .وطريقة الابادة التى سوف يقوم بها الفنى.

وعن تجربة عملية ننصح
دائما باستخدام اجود الخامات الحشرية الالمانية نظرا لانها مصرح بها من وزارة الصحة بالأضافة الى فعاليتها فى اعمال مكافحة الحشرات وتعتبر حل نهائى لجميع
الحشرات.

فنى مكافحة الحشرات

ياتى بعد ذلك اهم عملية وهى رش الحشرات بواسطة الفنى . وفيها يقوم الفنى بتنفيذ جميع التوصيات و التوجيهات الموجوده فى التقرير من حيث الاماكن التى يجب التركيز عليها عند الرش ومن حيث سد الشقوق او الثقوب فى الحوائط .

ايضا عدد مرات الرش التى اللازمة . ففى بعض الاحيان فى لا يكتفى الرش مرة واحدة ولابد من رشة وقائية فى حاله ان كان هناك اكثر من نوع من الحشرات و تكون منتشرة بكثرة .

شهادة الضمان على خدمة مكافحه الحشرات

نأتى الى اهم مرحلة وهى ضمان جوده خطة العمل ، الضمان على ما تم من عملية المكافحة هى النقطة الفاصلة بين افضل شركة اباده حشرات وبين اسواء شركة .

بماذا نتمييز عن شركات اباده الحشرات

بعد ان وضحنا فيما سبق اهم الشروط والمواصفات لعملية مكافحة الحشرات ووضحنا كيف نختار شركة مضمونة وموثوقة . نوضح لحضراتكم مميزات شركتنا فى اباده
ومكافحة الحشرات فيما يلى .

اولا الخبرات السابقة فى المكافحة.

لدينا خبره موثوقة فى اعمال مكافحه الحشرات المنزلية ، ان فروعنا فى القاهرة والاسكندرية والجيزة ومدن ومحافظات الصعيد ونغطى مصر تقريبا . هى خير دليل على اعمالنا .

لدينا مهندسون واخصائيون فى المكافحة والاباده تم تدريبهم على احدث النظم العلمية فى مكافحه واباده الحشرات.

ان الكوادر الفنية لا تقل اهمية فى عملية المكافحة ، لذا قمنا بتدريب فنيين المكافحة على احدث الطرق و الوسائل العلمية والعالمية فى مكافحه الحشرات.

ثانيا الادوات والخامات و المبيدات

نقوم باستخدام اجهزة نبضية ترددية تقوم بالاستشعار عن بعد عن جميع الحشرات والقوارض حتى وان كانت خلف الجدران او اسفل المبنى وهى تقنية تدخل مصر لأول مرة . وذلك حتى نتمكن من انهاء مشكلة انتشار الحشرات فى اسرع وقت وبأقل مجهود وبفاعلية اكبر .

ثالثا استخدام مواد وخامات ومبيدات امنة

ان صحتك وصحة اسرتك وصحة الفريق الفنى ايضا هى بالنسبة لنا الهدف الاساسى ،و الحفاظ على البيئة والحيونات الاليفة . لذلك نحن نستخدم دائما مواد ومبيدات حشرية أمنة على الصحة وايضا امنة على البيئة وبدون رائحة وبدون مغادر منزلك ، باستخدام خامات الالمانية المعتمدة من وزارة الصحة .

رابعا افضل اسعار مكافحة الحشرات

نختلف عن الشركات الاخرى ليس فقط بجودة العمل والنتائج المرضية ، بل وبالاسعار ايضا ،فنحن نقدم ايضا افضل خدمة مكافحة حشرات مقابل افضل سعر .

خامسا : الضمان

ان الثقة فى المواد والخامات الالمانية المعتمدة المستخدمة والمبيدات الحشرية الامنة على الصحة والكوادر الفنية المدربة هوه ما يجعلنا مميزين بضمان اعمالنا على مستوى الجمهورية .

سادسا خدمة ما بعد المكافحة

ان شركات مكافحة الحشرات المضمونة تقوم بالمتابعة الدورية على جميع اعمالها ، حتى يطمئن العملاء على فعالية عملية الاباده والثقة المتبادلة.

هل تعلم ان الصرصار الواحد فقط ممكن ان ينقل حوالى 30 مرض الى الانسان !

بعض انواع الحشرات والقوارض المنزلية الشائعة

الصراصير:

يوجد العديد من انواع الصراصير المنزلية تتنوع فى الاحجام والاشكال ونزكر منها الصراصير الالمانية والصراصير الامريكية الصراصير بنية اللون ، الصراصير الشرقية
. منها الزاحف ومنها الطائر وتنتشر غالبا في المطابخ والاماكن الدافئة والرطبة وتتسبب في أمراض كثيرة وخطيرة وتنتشر بشكل سريع وبالتالي فإن استخدام الطرق العادية يعد أمرا صعبا للغاية في مكافحه الصراصير .

لذا لابد من الإستعانة بشركة مكافحه حشرات وذلك لأنها تستخدم مبيدات فعالة وقوية فى رش الحشرات مما يقضي تماما على هذا النوع من الحشرات. كما يجب ان تتبع بيض الصراصير وان تقضي عليه قبل فقسة وانتشاره فى المنزل.لذا فإنت تحتاج إلى شركة مكافحة الحشرات القاهرة.

نصائح للوقاية من الصراصير فى المنزل:

  • يوميا قومي بغسل الأواني ولا تتركيها الى اليوم التالى .
  • تخلصي من القمامة فورا ولا تتركي فتات الطعام بالأطباق والأواني .
  • لا تتركي طعاما مكشوفا ونظفي فتات الطعام الذى يقع على الأرض.
  • مسح أرضيات المطبخ بسائل التنظيف المعقم مخلوط ببعض الديتول .
  • اصلاح جميع الاماكن التى توجد بها رطوبة او تسريب مياة.
  • سد جميع الشقوق او الثقوب التى من الممكن ان يتجمع فيها الحشرات.
  • سد مكان الصرف الموجود بارضية الحمام قبل النوم .
  • تفتيش جميع الشنط والاكياس واى شيء يدخل المنزل سواء من المتاجر او اى مكان.

النمل:

النمل كائن اجتماعى استعمارى يعمل فى مجموعات منظمة متعاونة ومن السهل ان يدخل اى مكان فى المنزل ،ويوجد انواع مختلفة من النمل منها النمل الابيض ونمل
الخشب والنمل النارى والكثير .

كما انها تتسبب فى أضرار صحية كثيرة منها الحكة والتهابات الجلد . وتقوم شركة مكافحة حشرات بالعديد من الخطوات الفعالة والتى تضمن تقديم
نتائج ملموسة في مكافحة النمل .

تتم اولا بعمل معاينة للأماكن المصابة وتحديد المداخل التي يتسلل منها النمل الى المنزل ، ثم تحديد مكان المستعمرة او عش النمل . ثم بعد ذلك بدء عملية القضاء عليه واستخدام الخامات الوقائية التي تضمن عدم انتشاره مرة أخرى ، حتى لا يتطلب الامر الاستعانة مرة اخرى بــ شركة مكافحة حشرات.

نصائح للتخلص من النمل بطرق طبيعية

وضع قشر الخيار داخل الامكان الذي يخرج منها النمل وستحصلين على نتيجة هائلة في التخلص منه وعدم ظهوره مرة أخرى.
رشى بعض تفل القهوة , فللقهوة رائحة نفاذة تزعج النمل ولا يستطيع تحملها .
واليكى افضل  الطرق الطبيعية للتخلص من النمل فى المنزل .

البراغيث:

تعتبر الراغيت اكثر الحشرات المضرة بصحة الانسان والخطيرة فى بعض الحالات . تنتشر البراغيث في المفروشات والسرائر وتسبب حكة والتهابات فى الجلد وتنقل العديد من الامراض .
كما  تتسبب فى ضيق تنفسي شديد لبعض الاشخاص . و عند تواصلك مع شركة مكافحة حشرات فإنها تقوم بعمل معاينة وتحديد الاماكن التي تنتشر فيها البراغيث، ومن ثم تحدد المواد الفعالة والمناسبة في المكافحة بشكل آمن تماما على صحة الاسرة، وتقوم شركة مكافحة حشرات بالمتابعة الدورية حتى تتاكد من انتهاء عملية مكافحه البراغيت.

البق ( بق الفراش ):

البق ينتشر البق غالبا فى الفراش والمفروشات و المقاعد ،كما انه ينتشر بشكل سريع وله اضرار صحية خطيرة منها نقل الأمراض الى الانسان ،كما أنها تتسبب في الالتهابات الجلدية و التورم و حكة الجلد .بالإضافة إلى ذلك فإنها قد تكون سببا في نقل فيروس الالتهاب الكبدي الوبائى.

لدى حشرة بق الفراش رائحة نتنه تؤثر على مرضى الربو ، كما انها تتسبب فى قلة الراحة اثناء النوم،وننصح دائما عند ظهور حشرة بق الفراش ان تقوم اولا

باستخدام طرق طبيعية لمكافحة بق الفراش حتى لا تنتشر فى المنزل. اما فى حالة انتشارها وعدم القدرة على السيطرة عليها، عند ذلك لابد من الاتصال بشركة مكافحة بق الفراش فورا. لاتخاذ اللازم لأن من السهل أن تنتقل من مكان إلى آخر بالإضافة إلى انتشارها سريعا.

إن شركة مكافحة الحشرات لدينا تستخدم مواد أمنة وفعالة ولا تحتوى على سموم لمكافحة حشرة البق بلا رجعه . و نقوم بمتابعة دقيقة من الخبراء في تنفيذ جميع التعليمات الفنية والصحية بضمان حصول العميل على نتائج مميزة وهذا ما يجعلنا شركة مكافحة الحشرات القاهرة.

البرص ( ابو بريص):

هوه فصيلة من الحيوانات الزاحفة الصغيرة ، تتسلل إلى المنازل وتنتشر بسرعه ولها مظهر مقزز ،وتنشر امراض خطيرة الى الانسان. من خلال الاسطح والملوثات التي يسير عليها البرص.

لذا يجب الحرص منها وعدم تركها بدون مكافحة. اما بالطرق الطبيعية لمكافحة البرص او بالاتصال الفوري بشركة مكافحة الحشرات القاهرة والابراص.لعمل المكافحة الفورية والفعالة، والتي تبدأ بتحديد اماكن البرص و حتى القضاء عليها بشكل نهائي.

الفئران:

هو جنس من الحيوانات يتبع الفصيلة الفأرية من رتبة القوارض ، يفضل العيش بالقرب من الانسان حيث الغذا ، ووجودة فى اى منزل بمثابة مشكلة كبيرة ، نظرا لصعوبة اصطيادة، نظرا لسرعة فى الاختباء وحركتة النشطة دائما ،واحيانا قد لا تجدى المصائد والمواد اللاصقة والاجهزة الطاردة للفئران.

وللفئران أضرار صحية خطيرة جدا،فهو حامل للكثير من البكتريا والجراثيم والأمراض ،ومن الامراض الخطيرة  ، التيفود والطاعون .لذا لابد من مكافحة الفئران باسرع شكل ممكن سواء بالبحث عن طرق طبيعية لمكافحة الفئران .

او بالتواصل مع شركة مكافحة حشرات و الفئران . وذلك لأستخدامها التقنيات و الطرق الفعالة في القضاء عليها دون
إحداث اضرار لأفراد الأسرة .

للتخلص من الفئران بطريقة طبيعية

قومى برش الفلفل الأسود في المواقع المحتمل فيها فئران سوف تخرج الفئران بسرعة.

الثعابين:

الثعبان هو حيوان زاحف من ذوات الدم البارد من اخطر الزواحف على الإنسان وأنواعها مختلفة ،ولذلك فإن أضرارها مختلفة أيضا ودرجات سميتها ما بين ثعابين سامة وغير سامة .

وأيا كان نوع الثعابين المتواجدة في المنزل ،فإن فقط وجودها لا يعطى مطلقا الاحساس بالامان. وفي هذه الحال اما مكافحة الثعابين بالطرق الطبيعية فورا ،او التواصل مع شركة مكافحة حشرات لعمل اللازم.

الناموس:

مع بداية الصيف ينتشر الناموس وتنتشر لدغاتة ويتسبب في حكة الجلد والتهابه مع الاحساس بألم شديد و احيانا حدوث تورم خاصة إذا كان جلد الإنسان المصاب من النوع الحساس .

ويذيد على ذلك الأمراض التي ينقلها الباعوض بين الاشخاص  . ومع انتشار هذه الحشرة وصعوبة القضاء عليها،وخطورة ما تنقلة من الامراض لابد من التواصل مع شركة مكافحة حشرات المنازل .

طريقة طبيعية لمكافحة الناموس

لإبعاد الهاموش والبعوض خاصة أثناء الليل .نضع أوراق نعناع طازج قرب الوسادة وفي أرجاء الغرفة.

ان اختيار شركة مكافحة الحشرات القاهرة يضمن لك اقصر الطرق في مكافحة الحشرات فهوه يجمع بين الفعالية والأمان و الخبرة.

كيف اختار المبيدات الحشرية المنزلية؟

لاختيار مبيد الحشرات ننصح بالاتى:

  • تحديد نوع الحشرات او الزواحف المطلوب مكافحتها .
  • التأكد من صلاحية المبيد .
  • ان تكون مبيدات آمنة على الصحة والبيئة والحيوانات الاليفة.
  • مبيد ممتد المفعول.و ان يكون مرخص من وزارة الصحة المصرية .

المبيدات الحشرية ومكافحة الحشرات الكيميائية

ان اختيار المبيدات الحشرية مبني على ثلاثة عوامل رئيسية وهي:-

الفعالية  الامان  السلامة

مواصفات المبيد المناسب للاستخدام المنزلي

  • له تأثير فعال وسريع فى اباده الحشرات .
  • أمن تماما على صحة الإنسان والحيوان والبيئة.
  • يستخدم بنسب تركيز منخفضة للحصول على أثر متبقي طويل.
  • تأثيره شامل مجموعة كبيرة من الحشرات.
  • سهل الاستعمال.
  • لا يترك أثر على الأثاث والملابس والسجاد.
  • فعال ولا يتطاير بسرعة بسبب الضوء أو الحرارة.
  • عديم الرائحة.

نصائح قبل رش المبيدات الحشرية في المنزل

  • قبيل بدء الرش لابد اخلاء المنزل ممن يعانون اضرارا صحية بالجهاز التنفسي و إخراج الأطفال.
  • احكام غلق الاطعمة المخزنة وابعادها حتى لا يصل المبيد إليها.
  • خلال رش المبيد الحشري ابتعد عن رش الأواني و جميع أدوات الطبخ .
  • استعمل واقي للشعر وكمامة. أن يقوم بالرش شخص ليس لدية مشاكل صحية.
  • ان يوجه الرش الى الأرضيات والاماكن المحتمل وجود الحشرات بها .
  • تهوية المكان اثناء  رش المبيد و بعد الانتهاء.
  • تنظيف الأسطح التي تعرضت للرش.
  • حفظ المبيدات الحشرية بعيدا عن متناول الأطفال.
  • فورا نتخلص من عبوات المبيدات الحشرية المنتهية نهائياً.

أنواع المبيدات الحشرية:

المبيدات الحشرية نوعان مبيدات حشرية عضوية ومبيدات حشرية غير عضوية طبقا للخامة الكيميائية للمبيد الحشري.

  • مبيد يقضي على الحشرات باللمس.
  • المبيد يجب ان يقضي على الحشرات كطعم تبتلعه .
  • مبيد يقضي على الحشرات بالاستنشاق و تؤثر على جهازها التنفسي.

مقاييس أساسية في شركة مكافحة حشرات

الشركات صاحبة الخبرة تضع خدمة العملاء فى أولوياتها .
والتي يتمثل أهمها فيما يلي:

- الالتزام ،من خلال عمل عقد يضمن افضل اداء.

-  السلامة والأمان على أفراد الأسرة من المواد الآمنة والفعالة من المبيدات.

- الطرق العلمية لرش المبيدات الحشراية والجودة والكفاءة لإبادتها نهائيا.

- إنجاز العمل في اسرع وقت.

- المصداقية والشفافية في التعامل.

- الخدمة المتميزة للعملاء فى اى استفسار واقتراح خاص بمكافحة الحشرات.

شركة مكافحة حشرات القاهرة,أفضل شركات رش الحشرات بالقاهرة,شركات ابادة الحشرات في القاهرة,شركات مكافحة الفئران في مصر,شركات مكافحة الحشرات في القاهرة,شركات رش الفئران بالقاهرة ,شركة ابادة الفئران,ابادة الحشرات المنزلية,صرصور الخشب الشائع,مكافحة حشرات القاهرة,شركة مكافحة حشرات بالقاهرة ,شركات مكافحة الحشرات بالقاهرة,شركات مكافحة الفئران فى مصر,افضل شركه مكافحه حشرات فى مصر,شركات ابادة الحشرات فى القاهرة,ابادة الصراصير ,ابادة البق ,انواع الصراصير,شركة مكافحة الصراصير.

اشكال الصراصير الصغيرة,شركة مكافحة الفئران,انواع الصراصير المنزلية,مكافحة حشرات بمصر,شركات مكافحة الصراصير,شركات مكافحة الحشرات والفئران,أفضل شركة مكافحة الحشرات في مصر,شركة مكافحة صراصير,حل مشكلة بق الفراش,شركة ابادة البق,شركات لرش البق,أنواع الصراصير المنزلية,عجينة الصراصير الألمانية,غذاء النمل,شركات ابادة الحشرات فى مصر,صور صراصير ,الامراض التي تسببها الصراصير,أفضل شركات مكافحة الحشرات في مصر,صرصور امريكي,شركات مكافحة الفئران,ماذا تأكل الصراصير,شركات ابادة الحشرات بالاسكندرية.

اضرار الصراصير,معجون الصراصير الألماني,الالمانية لابادة الحشرات بالقاهرة,مبيدات البق في مصر,خبرات الناس في القضاء على البق,مبيد الصراصير الألمانية,صرصور ابيض,النمل الابيض الطائر,افضل شركة للصراصير,مكافحة الحشرات والقوارض,شركة مكافحة حشرات ,شركات مكافحة حشرات ,شركات مكافحة حشرات القاهرة,اباده حشرات,مكافحه حشرات,شركة مكافحة حشرات القاهرة,مكافحه حشرات,شركة مكافحة الحشرات القاهرة,شركة مكافحة حشرات الاسكندرية,مكافحه حشرات,أفضل شركة ابادة حشرات,اباده حشرات.

أفضل شركة اباده حشرات,مكافحه حشرات,حشرات الفراش,شركة ابادة حشرات,حشرات,احسن شركة رش حشرات,ابادة حشرات المنزل,مكافحه حشرات,أحسن شركة رش حشرات,أفضل شركة رش حشرات الاسكندرية,شركة مكافحة الحشرات القاهرة,مكافحه حشرات,افضل شركة مكافحة حشرات وفئران,ابادة حشرات,شركة رش حشرات,مبيد حشرات,افضل شركة مكافحة حشرات,ابادة حشرات المنزل.

Pest control companies

,Cairo Insect Control Company,The best insect spray companies in Cairo,Pest control companies in Cairo,Mice control companies in Egypt,Pest control companies in Cairo,Rat spray companies in Cairo,rat extermination company,House pest extermination,Common wood cockroach,Cairo pest control,Insect control company in Cairo,Pest control companies in Cairo.

Mice control companies in Egypt,The best pest control company in Egypt,Pest control companies in Cairo,cockroach extermination,extermination of bugs,types of cockroaches,cockroach control company,Small cockroaches,rat control company,Types of domestic cockroaches,pest control in Egypt,cockroach control companies,Pest and rat control companies.

The best pest control company in Egypt,Cockroach control company,Bed bug problem solving,bug extermination company,Companies to spray bugs,Types of domestic cockroaches,German cockroach paste,Ant food,Pest extermination companies in Egypt,cockroaches pictures,Diseases caused by cockroaches,The best pest control companies in Egypt,American cockroach,rat control companies,What do cockroaches eat?,Pest extermination companies in Alexandria,Cockroach damage.

German cockroach paste,German pest control Cairo,Bed bugs in Egypt,People's experiences in eliminating bedbugs,German cockroach repellent,white cockroach,Flying white ants,The best cockroach company,Insect and rodent control,Insect control company,Insect control companies,Cairo pest control companies,Insect extermination,Anti Bugs,Cairo Insect Control Company.

Anti Bugs,The best pest control company,Alexandria pest control company,Anti Bugs,Best pest control company,Insect extermination,The best pest control company,Anti Bugs,bed bugs,Insect extermination company,insects,The best insect spray company,house pest extermination,Anti Bugs,The best insect spray company,The best pest control company in Alexandria,The best pest control company,Anti Bugs,The best pest and rat control company,Insect extermination,Insect spray company,Insecticide,The best pest control .company,house pest extermination

فروع شركة مكافحة الحشرات

تغطي فروعنا المنتشرة بجميع محافظات مصر كل ماتحتاجون الية من مكافحة الحشرات بواسطة المهندسين المتخصصين فى ابادة الحشرات اتصلوا بنا علي رقم مكافحة الحشرات بمصر، لتعرفوا اقرب فرع مكافحة الحشرات والفئران بالقرب منكم .
القاهرة الاسكندرية الاسماعيلية الجيزة كفر الشيخ المنوفية الفيوم البحيرة دمياط السويس الوادي الجديد الاقصر بورسعيد Pest control اسيوط المنيا مكافحة الحشرات سوهاج قنا اسوان بني سويف الغربية مرسي مطروح الساحل الشمالي. الخط الساخن شركة اباده حشرات بالمنصورة المحلة الكبري طنطا بنها القليوبية كفر الزيات شبين الكوم مدينة السادات العاشر من رمضان دمنهور منيا القمح افضل شركة مكافحة حشرات الزقازيق القناطر دسوق مغاغة العين السخنة بلبيس . كفر الزيات. الباجور طلخا ميت غمر السنبلاوين دكرنس بني مزار.

شبرا الخيمة الدقي مكافحة حشرات Pest control عين شمس العجوزة الف مسكن التجمع الثالث شبرامنت المنصورية المريوطية الطالبية المنتزة كليوبترا سموحة سبورتنج باب شرق، شركة مكافحة الحشرات حدائق القبة الشرابية المرج مدينة الشروق شركة مكافحة بق الفراش بمدينة بدر مدينة الرحاب الحوامدية العياط التجمع الخامس المندرة ميامي العصافرة كفر عبدة السيدة زينب.
شركة اباده الحشرات Pest control

سابا باشا بلوكلي ستانلي عزبة النخل الزيتون باكوس النزهة محرم بك الحضرة الانفوشي المنشية السيدة عائشة شركة مكافحة الحشرات Pest control المقطم المعادي التبين الحي السادس شركة مكافحة الحشرات بمدينة نصر .
مساكن شيراتون مدينة السلام حلوان 15 مايو الهرم ، شركة مكافحة الحشرات بالشيخ زايد مصر الجديدة .حلمية الزيتون الحي السابع مدينة نصر صفط اللبن بولاق الدكرور كرداسة 6 اكتوبر .
العجمي المعمورة سيدي بشر الشاطبي الازاريطة سيدي جابر الورديان الدخيلة غمرة رش حشرات Pest control فيصل البيطاش،
المنيل مصر القديمة ثكنات المعادي الاميرية المطرية قليوب الخانكة شبين القناطر الهانوفيل العباسية امبابة باب الشعرية مسطرد البدرشين مدينة العبور مكافحة حشرات وفئران الزمالك جاردن سيتي النزهة الجديدة التجمع الاول.